Search
Close this search box.
Layer 5
مسائل عامة في مختلف شؤون الحياة

ما هو ضابط الصبي المميز في جواز النظر إلى عورته وحكم الذهاب للصالات الرياضية، مع وجود الموسيقى وغيرها من الأحكام العامة في شؤون الحياة حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم

أحكام حول الإنترنت

حكم استخدام الشات في الانترنت وغيرها من أحكام الإنترنت حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

أحكام حول التعامل مع الآخرين

ما هي حدود الصداقة بين الاصدقاء وهل يجوز الإمساك بيد الزوجة في الأماكن العامة وغيرها من أحكام التعامل مع الآخرين حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

أحكام الحيوانات

هل يجوز إخافة الحيوان او ضربه إذا هاجم الممتلكات وحكم استخدام المبيدات الحشرية وغيرها من أحكام الحيوانات حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

أحكام القوانين

حكم نسخ الكتب التي حقوق طبعه محفوظة وهل تجوز قيادة السيارة بسرعة كبيرة وغيرها من أحكام القوانين حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

أحكام اللباس

حكم لبس ربطة العنق المصنوعة من الحرير وهل يجوز للرجل أن يلبس الساعة أو الخاتم المصنوع من الذهب الأبيض وغيرها من أحكام اللباس حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على

أحكام المسابقات

حكم الرهان على الخيل وما هو حكم جوائز اليانصيب وغيرها من أحكام المسابقات حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

أحكام حقوق الناس

حكم سحق حذاء الآخرين وما هو حكم ترجمة كتاب دون إذن صاحبه وغيرها من أحكام حقوق الناس حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

Layer 5