Search
Close this search box.
Layer 5
أحكام عامة حول قضاء الصلاة

حكم الصلاة في غير اتجاه القبلة وحكم قضاء الصلاة في غير وقتها وحكم السهر والنوم عن صلاة الفجر وحكم تارك الصلاة وغيرها حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة

حكم الجاهل بعدد الصلوات الفائتة

كيفية قضاء الصلاة الفائتة لسنوات وحكم الجهل بعدد الصلوات الفائتة وغيرها حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

ترتيب الصلوات عند القضاء

هل يشترط الترتيب في قضاء الصلوات الفائتة وكيفية قضاء الصلوات الفائتة وتقديم بعض الفرائض على بعض في القضاء وغيرها حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

فوات الصلاة في السفر

حكم قضاء الصلاة التي تفوت في السفر وكيفية قضاء فوائت السفر في الحضر وغيرها حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

حكم قضاء النوافل

حكم قضاء نوافل الصلوات الفائتة وحكم قضاء صلاة الليل والإتيان بنافلة الظهر والعصر بعد الصلاة وغيرها حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

أحكام قضاء صلاة الآيات

متى يجب قضاء صلاة الآيات ولمن يجب قضاء صلاة الآيات وحكم الصلاة عند الخسوف والكسوف وغيرها حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

موارد وجوب قضاء الصلاة

حكم من نسي السلام في الصلاة وحكم الجاهل بأحكام البلوغ ووقت صلاة الظهرين وقضاء صلاة الوالد المتوفى وغيرها حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

Layer 5