Search
Close this search box.
Layer 5
أحكام عامة حول علاقة الرجل بالمرأة

ما حكم قراءة كلام مثير للشهوة وهل يجوز المزاح مع الاجنبية وغيرها من الأحكام العامة حول علاقة الرجل بالمرأة حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

أحكام علاقة الزوج والزوجة

حكم الزوجة التي تجبر زوجها على حلق لحيته وأحكام العلاقات الزوجية وغيرها من أحكام علاقة الزوج والزوجة حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

أحكام التحدث مع الأجنبي

هل يجوز للبنت أن تتكلم في الهاتف مع من تدعي أنها تحبه ويريد الزواج منها وما هي شروط ( حدود ) تكلم المرأة مع الرجل الأجنبي وغيرها من أحكام التحدث

أحكام الاختلاط

هل يجوز للمرأة العمل في الدوائر وما هو حكم الذهاب إلى الحدائق العامة وغيرها من أحكام اختلاط المرأة والرجل حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

أحكام الخلوة مع الأجنبية

هل يعتبر من الخلوة ركوب المرأة مع الرجل في المصعد الكهربائي وهل يعد جلوس المرأة في السيارة إلى جنب الرجل خلوة وغيرها من أحكام الخلوة مع الأجنبية حسب فتوى سماحة

أحكام الستر والحجاب

هل يجوز اللطم الشديد مع الكشف عن الصدر في عزاء سيد الشهداء وما حكم تكحيل العيون وغيرها من أحكام الستر والحجاب حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال

أحكام الزواج

هل هناك سن معين يمكن للفتاة فيه اتخاذ القرار بتزويج نفسها وغيرها من أحكام الزواج حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

أحكام النظر

هل يجوز النظر الى صورة امراة يعرفها وهل يجوز للمرأة مشاهدة المسابقات الدولية للرجال مباشرة أو من خلال التلفزيون وغيرها من أحكام النظر حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على

أحكام مصافحة الرجل للمرأة

هل يجوز مصافحة النساء الكتابيات وهل يجوز مصافحة النساء اللاتي بلغن سن اليأس(العجايز) وغيرها من أحكام مصافحة الرجل للمرأة حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

أحكام مراجعة الطبيب غير المماثل

هل يجوز مراجعة الطبيب غير المماثل مع وجود المماثل وغيرها من الأحكام المرتبطة به حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

Layer 5