Search
Close this search box.
Layer 5
أحكام عامة حول المستحبات

فضل لعن أعداء أهل البيت وحكم الجهر بصلاة الظهر من يوم الجمعة وهل تجب قراءة سورة بعد الفاتحة في النافلة وحكم إهداء ثواب الأعمال الصالحة للأحياء وغيرها حسب فتوى سماحة

أحكام الدعاء

ما مدى صحة دعاء التوسل المعروف وأحكام الدعاء وحكم تجزئة الدعاء وتكرار دعاء كميل وغيرها حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

أحكام الأضحية

حكم الأضحية في عيد الأضحى وكيفيتها وغيرها حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

أحكام الزيارات

آداب الزيارة وقراءة زيارة عاشوراء أربعين يوما واهداء ثواب الأعمال للميت وغيرها حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

أحكام الصوم المستحب

قضاء الصوم في الأيّام المستحبّة والأيام التي يستحب فيها الصيام وهل يفطر الصائم قبل أن يصلي المغرب أم بعد أن يؤدي صلاة المغرب وصوم ستة أيّام من شوال وغيرها حسب

أحكام العقيقة

أحكام العقيقة وشروطها ومتى تذبح العقيقة وحكم العقيقة للميت وغيرها حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

أحكام القنوت

حكم القنوت في الصلاة الواجبة وتحويل الخاتم في القنوت وكيفية الدعاء في القنوت وصيغة دعاء القنوت وغيرها حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

أحكام النوافل اليومية

حكم قضاء النوافل وكيفية صلاة الغفيلة وحكم أداء نافلة العشاء من قيام وعدد النوافل اليومية وغيرها حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

أحكام صلاة الليل

هل يجوز لمن عليه قضاء صلاة واجبة ان يصلي نوافل وهل يستحب قضاء صلاة الليل وكيفية ركعة الوتر في صلاة الليل وغيرها حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة

أحكام صلاة الوحشة

كيف تصلى صلاة الوحشة والقراءة في المصحف أثناء الصلاة وكيفية إهداء ثواب صلاة الوحشة للمؤمنين وغيرها حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم على صورة سؤال وجواب.

أحكام قراءة القرآن

حكم قراءة القرآن على الميت وهل الاستماع الى القران الكريم أفضل أم قراءة القرآن وكيفية ختم القرآن للميت وقراءة القران واهداء ثوابها للمعصوم وغيرها حسب فتوى سماحة السيد السيستاني تأتيكم

Layer 5